منتديات شركة العرب 7


 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول







شاطر | 
 

  أسرار الجمال لكل فتاة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير المنتدى
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

عدد المساهمات : 400
تاريخ التسجيل : 03/11/2013
العمر : 20
الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: أسرار الجمال لكل فتاة   الجمعة يناير 03, 2014 8:34 pm

أسرار الجمال لكل فتاة مهم ان تعرفها


حسناً، حسناً، نعرف أنه ليس هناك أسوأ من الحصول على نصائح من الأشخاص الأكبر سناً، ولكن في الواقع تستحقّ بعض النصائح العمل بها، خاصة حين يتعلّق الأمر بالأسرار الجمالية.


1- تخلّي عن كريم الأساس. إذا كنت تعانين من حب الشباب، أول شيء قد ترغبين بفعله هو وضع الكثير من كريم الأساس. لا تفعلي ذلك، فهذا المستحضر هو للنساء فوق سن الخامسة والثلاثين. فكريم الأساس لن يغطّي فقط جمالك الطبيعي، بل إنه على المراهقات لا يبدو طبيعياً على الإطلاق. بدلاً من ذلك، غطّي العيوب بالكونسيلر، ثم ضعي بودرة أو كريم ترطيب ملوّناً. إن كريمات الترطيب الملونة أخف عادة من كريمات الأساس الثقيلة.


2- ضعي الكونسيلر عن طريق الربت، وليس عن طريق الفرك أبداً. حين تستعملين الكونسيلر، ضعي القليل منه على طرف الإصبع الوسطى واربتيه على المنطقة. لا تفركيه أبداً. إذا كنت تعانين من حب الشباب، ضعي أيضاً الكونسيلر فوق البثور عن طريق الربت.


3- أبرزي إما شفاهك أو عينيك، ولكن ليس الاثنين معاً أبداً. إذا كنت تضعين ماكياجاً ثقيلاً للعينين، اختاري ألواناً محايدة للشفاه مع القليل فقط من الغلوس. إذا كنت تفضّلين ملون الشفاه الداكن، أبقي ماكياج الوجه خفيفاً (ابتعدي عن البلاشر الثقيل) وضعي فقط الماسكارا على العينين وظلال عيون خفيفة. لا تحدّدي شفاهك كثيراً. فإذا أبرزت الشفاه والعينين معاً، ستبدين كالمهرّجة. ولا تقومي أبداً بتحديد شفاهك بمحدّد شفاه أغمق من لون ملون الشفاه أو الغلوس.


4- القليل يكفي. هل سبق أن لاحظت أن بعض صديقاتك يبدون في أجمل شكل حين لا يضعن ماكياجاً على الإطلاق؟ أياً كان عمرك، فإن الكثير من الماكياج يجعلك تبدين أسوأ. إذا وضعت كريم الأساس والبودرة والبلاشر ومحدد العيون والماسكارا وظلال العيون ومحدد الشفاه والغلوس على أساس يومي، فأنت تبالغين في الماكياج جداً. خفّفي الماكياج، فكل ما أنت بحاجة إليه فعلاً هو ماسكارا ممتازة وكونسيلر لتغطية البثور وغلوس. أضيفي لمسة من اللون عن طريق البلاشر في الشتاء.





5- الفازلين أفضل صديق لك. الفازلين رائع ورخيص ومزيل للماكياج. وهو ممتاز أيضاً لعلاج الشفاه المتشقّقة المتقشّرة. ضعي كميّة جيدة من الفازلين، ثم استخدمي فرشاة أسنان لتدليك الشفاه. امسحي الزائد باستخدام منديل ورقي. ستكون شفاهك ناعمة وسلسة.



6- انفقي المال على منتجات التجميل الأساسية. إذا كنت غير متأكّدة من المستحضرات التي تريدين إنفاق المال عليها، اشتري مستحضرات التجميل الأساسية.


7- قبل شراء كريم الأساس أم أحمر الشفاه, اختبريه أولاً. هناك بعض منتجات التجميل التي يجب تجربتها قبل الشراء. وتشمل هذه المستحضرات كريم الأساس وأحمر الشفاه والبلاشر والبودرة. وما يمكنك شراؤه دون تجربته هو الماسكارا ومحدد العين ومعظم ظلال العيون الأساسية وغلوس الشفاه.




8- لا تحددي داخل العين. فهذا يجعل عينيك تبدوان أصغر. بدلاً من ذلك، ضعي الخط على خط الرموش. كما إن الخط الواضح لا يبدو طبيعياً. ولذلك، من الأفضل أن تموّهيه قليلاً.


9- اعرفي أفضل مزاياك وأبرزيها. ما هي أفضل مزاياك التي يعلّق عليها الناس دائماً؟ أبرزيها. إذا كان الناس يقولون لك إن شفاهك تشبه شفاه أنجلينا جولي، احرصي على وضع الغلوس وألوان الشفاه الجريئة. إذا كان لون عينيك هو ما يحبّه الآخرون بك، اشتري ظلال عيون تبرز جمالهما واحرصي على وضع الماسكارا. اعرفي أيضاً ألوان القمصان التي تبدو أجمل عليك واذهبي للتسوّق.




10- تذكّري أن الجمال ينبع من الداخل. فكّري في فتاة تعرفينها تعاني من زيادة الوزن ومع ذلك تبدو جميلة. لماذا؟ لأنها واثقة من نفسها. إذا كنت لا تضعين الماكياج أو طلاء الأظافر ولكنك سعيدة ومبتسمة، ستكونين أجمل بعشر مرّات من فتاة رائعة الجمال لا تعرف الابتسامة طريقاً إلى وجهها.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rayane.ahladalil.com
 
أسرار الجمال لكل فتاة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شركة العرب 7 :: ╣☼╠ القسم الثقافي و الأدبي العـــــام ╣☼╠ :: قـــــــــسسم الـمواضيع المتنوعة *2014*-
انتقل الى: